الإنستقرام هو موقع موجه للمستخدم العربي بكل ما يخص تطبيق الإنستقرام من أخبار ، معلومات ، طرائف ، مشاهير وغيرها

Alinstagram The Unofficial Arabic Instagram Blog

مصورون يحلقون في سماء انستقرام ! انستقرام للأعمال

10013043_1434157013498677_1593097025_n

ربما يجول في خاطرك عند سماع كلمة “انستقرامي” شباب يحبون تصوير أنفسهم ، أو أناس يعشقون تصوير موائدهم.

 لكن هل سمعت بالانستقرامي كريس أوزير @chrisozer؟

 أوزير مصور صاعد يعمل بشكل مستقل، وليه من الزبائن أشهر الماركات العالمية مثل شركة نايك Nike وميرسيدس Mercedes-Benz و شركة الويسكي السكوتلاندية Johnnie Walker.

فبالنسبة لـ أوزير الذي يتابعه على انستقرام 554,607 شخص، موقع الصور العالمي ليس فقط منبرا لمشاركة الصور الابداعية، بل وسيلة ربحية بامتياز.

 ولم يعد امتلاك الآلاف من المتابعين على انستقرام محل افتخار وحسب، بل بات ميزة لجذب المشاريع والأموال الطائلة الى باب بيتك، يضيف أوزير.

 بالنسبة لـ المصورة كارلي كين inkedfingers@ ، من مدينة أوستين في ولاية تكساس، فقد دخلت عالم الأعمال في 2010 حين ابتدأت بالعمل في تصوير حفلات الزفاف واللوحات الزيتية من خلال شريك زوجها.

وبعد وضع موقع انستقرام اسمها على قائمة المستخدمين المقترحين نظرا للصور الابداعية التي تشاركها، ارتفع عدد متابعيها الى عشرات الآلاف ليصل الآن الى 220,000.

ولم يمضي من الوقت الكثير حتى باتت أصبحت شركة المجوهرات الفاخرة متعددة الجنسيات Tiffany & Co والكائنة في ولاية نيويورك احدى زبائنها.

وتقول كاري بأن مصدر العائد الذي تتحصل عليه في الغالب هو الزبائن المعلنين على صفحتها .. حيث تضاعفت أسعار الاعلانات على وسائل الاعلام الاجتماعي أضعافا كثيرة عن أسعار الاعلانات التقليدية، تضيف كارلي.

 كما يتميز العمل على الاعلام الاجتماعي بنوع من الحرية، وعدم التقيد بقيود الادارة كما في المؤسسات، فهي تتحكم بعملها بنسبة 100%.

المصدر: مصورون يحلقون في سماء انستقرام !

مصورون يحلقون في سماء انستقرام !
0 اصوات, 0.00 معدل التقييم (0% نتيجة)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *