الإنستقرام هو موقع موجه للمستخدم العربي بكل ما يخص تطبيق الإنستقرام من أخبار ، معلومات ، طرائف ، مشاهير وغيرها

Alinstagram The Unofficial Arabic Instagram Blog

تنافس مطوري تطبيقات iPad في تصميم متصفحات انستقرام أخبار

Processed with VSCOcam with se3 preset

على الرغم من كونه من أسرع المواقع الاجتماعية تطورا، لم يرى تطبيق انستقرام لأجهزة الآي باد طريقة الى النور بعد، ما دفع مطوري تطبيقات الجهاز لتصميم تطبيق لتصفح انستقرام على iPad.

ومما توصل اليه مبادرات المبرمجين تطبيق Padgram، Pictacular، و Iris App ، بالاضافة الى تطبيق Retro الذي برز مؤخرا من انتاج شركة Tiny Whale ومقرها سنغافورة.

ويتيح الآن متجر App Storeالنسخة الجديدة من تطبيق Retro ، التي تعتبر واحدة من أفضل متصفحات انستقرام  سواءا للمستخدمين العاديين  regular users  أو المتقدمينpower users  (الذين يستخدمون التطبيق في لأغراض خاصة مثل تحرير الفيديو وتصميم الغرافيك وانتاج الصوت)، بما فيهم الناس الذين يستخدمونه للتسويق.

ويتيح التطبيق الخصائص المختلفة من ناحية وجود أنماط التصفح المختلفة و من ناحية التنبيهات التي تظهر عند عمل اعجاب او تعليق ، وهو ما يتميز به عن التطبيقات الأخرى سابقة الذكر، ويجعله أكثر تنافسية.

ويقول Jason Dinh Ba Thanh ، المؤسس المشارك لشركة  Tiny Whale لموقع TechCrunch بأن التطبيق متاح مجانا في متجر التطبيقات، لكن تحديثه يتطلق من المتصفحين إضافة حسابات جديدة وتحميل ملفات فيديو وصور على أجهزتهم.

ويوفر التطبيق ثلاثة أنماط تصفح مختلفة، بما فيها نمط العمود (column mode) وهي مشابه للشريط الزمني لـ انستقرام الخاص بالأخبار، ونمط الشبكة grid mode ونمط الفسيفساء الذي يشبه النمط المستخدم في تطبيق  Pinterest، وهو أكثر الأنماط شعبية، حيث يتيح لك التركيز على الصور الفردية و عرض الصور المصغرة في الخلفية.

كما أن الميزة الاحصائية للتطبيق تمكنك من تتبع الاعجابات والتعليقات، مفيد لإدارة حسابك إذا كنت تستخدم انستقرام لأغراض تسويقية.

تحميل التطبيق من هنا

المصدر: تنافس مطوري تطبيقات iPad في تصميم متصفحات انستقرام

.

 

تنافس مطوري تطبيقات iPad في تصميم متصفحات انستقرام
0 اصوات, 0.00 معدل التقييم (0% نتيجة)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *