الإنستقرام هو موقع موجه للمستخدم العربي بكل ما يخص تطبيق الإنستقرام من أخبار ، معلومات ، طرائف ، مشاهير وغيرها

Alinstagram The Unofficial Arabic Instagram Blog

Klooff .. الانستقرام الخاص بالحيوانات الأليفة! انستقرام للأعمال

Kloff

هل تعرف عن الشبكة الاجتماعية Klooff  ؟ بات بإمكان عشاق الحيوانات الأليفة مشاركة صور حيواناتهم على هذا المنبر الاجتماعي الخاص بهم، الذي يحاكي انستقرام الخاص بمشاركة صور الأشخاص.

يقول Russo  مؤسس الشبكة لموقع CNET  بأن عدد الحيوانات البيتية في الولايات المتحدة يتجاوز عدد الأطفال بثلاث مرات، مضيفا بأنها أصبحت جزءا من الحياة اليومية.

ومن هنا جاءت إنشاء هذه الشبكة الخاصة بهم على الانترنت ! حيث تعطي الشبكة الجديدة الفرصة لمشاركة صور من حياة الحيوانات الأليفة مع أصحابهم الأميركيين.

ويشبه  Klooff في عمله انستقرام من حيث السماح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو لمدة سبعة ثوان مع وجود لديها بعض الاختلافات.

أول هذه الاختلافات وجود واجهة متصفح الويب، لذلك لن تحتاج الى تطبيق أو تسجيل دخول للاستمتاع بالصور، ثانيا، يوجد أقسام مختلفة لأنواع الحيوانات الأليفة مثل: صور مضحكة وأزياء وسلالات وجوارب الحيوانات الأليفة وحتى صور ذاتية للحيونات الأليفة selfies.

وهذا يعني، كما يقول Russo ، أنك لن تحتاج الى أتباع لعرض صورك، حيث يمكن لأي شخص تصفح الصور والتصويت على أفضلها، حيث تجري مسابقة يومية لترشيح أفضل 10 صور، فإذا شعرت أن لديك صورة جيدة، من المحتمل أن يطلع عليها قاعدة كبيرة من مستخدمي الشبكة البالغ عددهم 1500000.

وأكثر من يعجب Russo في الشبكة هو العالمية حيث يتشارك في محتواها أناس من جميع أنحاء العالم، من اليابان والمكسيك والبرازيل واستراليا وغيرهم.

ولمتابعة شبكة Klooff  من هنــــــــــــــــا

المصدر: Klooff .. الانستقرام الخاص بالحيوانات الأليفة!

 

Klooff .. الانستقرام الخاص بالحيوانات الأليفة!
0 اصوات, 0.00 معدل التقييم (0% نتيجة)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *