الإنستقرام هو موقع موجه للمستخدم العربي بكل ما يخص تطبيق الإنستقرام من أخبار ، معلومات ، طرائف ، مشاهير وغيرها

Alinstagram The Unofficial Arabic Instagram Blog

حملة عالمية على انستقرام لدعم التوجه المهني نحو قطاع السياحة والسفر انستقرام للأعمال

Tourism-Matters-Facebook-Co_1

دعا مجلس السياحة العالمي الى ضرورة توعية وإقناع الناس أكثر باتخاذ قطاع السفر والسياحة كخيار مهني لدى الناس، حيث أطلق المجلس، والمؤلف من شركات سياحة وسفر خاصة حول العالم، حديثا حملة على انستقرام للمساعدة في تغيير تصورات الناس حول العمل في هذا القطاع.

“على الرغم من الدعوات العالمية للعمل في السياحة والسفر، لا يزال هناك قلة وعي بالفرص الوظيفية التي يوفرها هذا القطاع،” وفقا لـ رئيس المجلس والمدير التنفيذي له ديفيد سكوسل David Scowsill.

ويضيف: “الخريجون بحاجة للابتعاد قليلا عن القطاع المصرفي أو التمويل أو القانون باعتبارها مهن بفرص واعدة متطورة وظيفيا توفر الأمن الوظيفي، وتوجيه الأنظار نحر القطاع السياحي؛ لقد أوجدنا هذه الحملة لتقوم بدورها في هذا الإتجاه،”

و في إطار حث العاملين في السياحة والسفر في أستراليا للمشاركة في الحملة، أصدرت الحملة مؤخرا فيديو بمدة 15 ثانية على انستقرام يشرح سبب حبهم للعمل في هذا القطاع.

وجاءت هذه الحملة بعد إصدار المجلس لبحث جديد يوضح قدرة هذا القطاع على معالجة مشكلة بطالة الشباب و عدم المساواة بين الجنسين في جميع أنحاء العالم.

وكشف البحث أن نسبة العاملين الذكور في قطاع السياحة والسفر في أستراليا تصل الى 20.3 ٪ ، و هي ضعف نسبة متوسط ​​إجمالي العاملين الذكور في البلاد البالغة 11.6 ٪ ، كما تبين أن نسبة الموظفات تصل الى 66 ٪، أعلى من متوسط إجمالي العاملات الاناث وهو 45.7 ٪ .

“السفر والسياحة يوفر التوازن بين العمل و الحياة و الفرص الدولية والسفر و غير ذلك من المميزات، يقول سكوسل، مضيفا “ولكن نحن بحاجة إلى من يدرك هذه الحقيقة”

وللمشاركة في الحملة، يجب على العاملين في هذا القطاع الاجابة على أحد الأسئلة التالية :

1) كيف أو لماذا قررت العمل في قطاع السفر والسياحة ؟
2 ) أذكر أروع لحظة في حياتك المهنية ؟
3 ) ما الشيء الذي كان الأكثر تأثيرا على حياتك المهنية؟
4 ) لماذا تنصح بالعمل في قطاع السفر والسياحة ؟
5 ) كيف غير العمل في هذا المجال مجرى حياتك؟

 وينبغي بعد ذلك تحميل فيديو قصير على انستقرام بجانبه العناوين التالية: WTandTC@ و #TourismMatters ، حيث ستكون الجائزة الأولى 1،000 دولار أمريكي و الثانية والثالثة 500 و 250 دولار أمريكي على التوالي.

المصدر: حملة عالمية على انستقرام لدعم التوجه المهني نحو قطاع السياحة والسفر

حملة عالمية على انستقرام لدعم التوجه المهني نحو قطاع السياحة والسفر
0 اصوات, 0.00 معدل التقييم (0% نتيجة)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *