الإنستقرام هو موقع موجه للمستخدم العربي بكل ما يخص تطبيق الإنستقرام من أخبار ، معلومات ، طرائف ، مشاهير وغيرها

Alinstagram The Unofficial Arabic Instagram Blog

اطلاق حساب كأس البرازيل ٢٠١٤ على انستقرام أخبار

2362957_full-lnd

أطلق الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) حسابا خاصا بكأس العالم 2014 على انستقرام لمشاركة صور من المباريات التي ستقام في البرازيل.

وسيتمكن المتابعين للحساب من مشاركة الصور الحصرية من 12 ملعب كرة قدم في البرازيل ومن المدن والشواطئ والمشجعين المشاركين في هذا الحدث العالمي.

كما سيعمل الحساب لترويج مبادرة #myworldcup ، حيث يمكن للمشاهدين ومشجعي الفرق مشاركة لحظات المتعة والتشويق أثناء تواجدهم في البرازيل، التي تستضيف المونديال.

وسيعزز الحساب الجديد من تواجد الفيفا على وسائل الإعلام الاجتماعي الأخرى. ووصل عدد معجبي صفحة الفيفا على فيسبوك في أبريل 2014 208 مليون، بينما حصدت صفحة بطولة كأس البرازيل 2014 حتى الآن حوالي 20 مليون.

كما يتابع الفيفا على تويتر اكتر من 7 مليون، حيث يشارك المتابعون بـ لغات عالمية.

وتعتبر الفيفا الراعية لـ مونديال كأس العالم الذي يقام كل 4 سنوات، وتعتبر أحد العلامات التجارية لتجارة التجزئة وتوفير تذاكر الدخول للمباريات وتقدم خدمات فندقة وضيافة.

كما يوفر الموقع الالكتروني للفيفا تحديثات أول بأول عن آخر أخبار كرة القدم على المستوى الدولي وصور 197 دوري حول العالم، و مقاطع فيديو و بيانات تاريخية ومقابلات حصرية، وصور من خلف الكواليس، ونادي الفيفا ، الذي يمثل تجمعا لعشاق كرة القدم حول
العالم.

الحساب هو: @FIFAWorldCup

المصدر: اطلاق حساب كأس البرازيل 2014 على انستقرام

 

اطلاق حساب كأس البرازيل ٢٠١٤ على انستقرام
0 اصوات, 0.00 معدل التقييم (0% نتيجة)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *