الإنستقرام هو موقع موجه للمستخدم العربي بكل ما يخص تطبيق الإنستقرام من أخبار ، معلومات ، طرائف ، مشاهير وغيرها

Alinstagram The Unofficial Arabic Instagram Blog

نجمة أميركية تتضامن مع غزة المكلومة عبر انستقرام أخبار

أثارت النجمة الاميركية سيلينا غوميز ضجة عالمية على انستقرام بعد أن نشرت صورة مرفقة برسالة تتضامن فيها مع قطاع غزة الذي يتعرض لحرب دامية منذ 13 يوميا متتالية.

وكتبت المغنية غوميز على حسابها “انها الانسانية: صلوا من أجل غزة”، لينقسم متابعوها في الرد الى فرقين: منهم من قام بالغاء متابعتها (unfollow) ، ومنهم من دافع عن موقفها وأيدها.

و تشير غوميز في رسالتها الى الآلاف من العائلات والأطفال من ضحايا العدوان الاسرائيلي البري على القطاع المحاصر، الذي راح ضحيته حتى اليوم ما يزيد عن 600 شهيد و2500 جريح، غالبيتهم من المدنيين وحوالي ثلثهم من الأطفال، وفقا لوزارة الصحة الفلسطينية.

و على الرغم من نية غوميز المتمثلة في دعم السلام العالمي، حيث جاء أيضا في رسالتها “رجاءا تذكروا دائما أغلى ما نملك في هذه الحياة؛ الانسان في هذه الحياة لمساعدة والهام ومحبة أخيه الانسان”، الا أن مشاركتها أدت الى جدال حاد بين من هاجمها ومن دافع عنها حول الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

واستغرب بعضهم من غوميز بالقول “هل انت جادة بما تقولين؟!.. أنت تتخلين عن جميع متابعيك من اليهود. أشهر بالاهانة والتقزز. بينما اكتفى البعض بعمل Unfollow، فيما رد آخرون من المتضامنين مع غزة ضد العدوان بتكرار هاش تاج: #prayforgaza .

والجدير ذكره أن المغنية الأميركية ريحانا تعرضت للانتقاد الشديد من قبل جمهورها على شبكات التواصل الاجتماعي أيضا مؤخرا بسبب تغريدتها “#FreePalestine“.

وحصلت الصورة على ما يزيد عن 635,000  اعجاب، ويتابع سيلينا على انستقرام 11,501,913 عضو.

المصدر: نجمة أميركية تتضامن مع غزة المكلومة عبر انستقرام

نجمة أميركية تتضامن مع غزة المكلومة عبر انستقرام
0 اصوات, 0.00 معدل التقييم (0% نتيجة)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *