الإنستقرام هو موقع موجه للمستخدم العربي بكل ما يخص تطبيق الإنستقرام من أخبار ، معلومات ، طرائف ، مشاهير وغيرها

Alinstagram The Unofficial Arabic Instagram Blog

طفل 4 سنوات يربح عن طريق انستقرام ويدخر للجامعة! لقاءات

101958273-kid.530x298

صعد الطفل ريكر ويكسوم، البالغ 4 سنوات، صعودا مدويا على انستقرام، على الرغم انه لا يعرف شيئا عن التطبيق!

حساب ريكر @MiniStyleHacker  يعرض صوره ببزاته الأنيقة، ويشبه في كثير منها شخصية النجوم ريان غوزلنغ او فاريل، وجمع لحتى الآن متابعين يفوق عددهم الـ 179 ألف خلال أقل من سنة واحدة من افتتاح الأم كوليت ويكسوم للحساب.

ولم تكن الأم لتتوقع أن يصل عدد المتابعين لهذا الحجم. وتقول ان فكرة الحساب جاءت عندما عرض عليها بعض الأصدقاء صورا لأطفال يرتدون ملابس الماركة الايطالية Gucci وأحذية الماركة الايطالية Ferragamo.

وتقول الأم ان قررت ان تلبس ابنها أزياء جذابة لكن بدون اسراف، وهو ما جذب انتباه أصحاب محلات الملابس للبيع بالتجزئة، الذين أخذوا يتصلون عليها لعمل دعاية لمنتجاتهم.

وعندما تعرض الأم الصور على ابنها، الذي يبدو أنه لم يدرك أن له حسابا على انستقرام، يسألها “من هؤلاء؟ ولماذا يرتدون مثله؟” فتجيب أنهم “اشخاص ربما قد أعجبوا بالملابس التي عليه!”.

وتقول الأم أنها تشتري الكثير من الملابس من محلات مثل Gap و Zara، لكن أيضا شركات أخرى مثل Skechers يأملون منها أن تعرض منتجاتهم على حساب ابنها.

وبدأت هذه الأيام العمل مع وكالة تقوم بالتشبيك بين المسوقين والماركات الكبيرة، حيث تجمع الكثير من المال من وراء مدونتها ومن المتوقع ان تستقيل من عملها في نشر المبيعات مع بداية السنة.

“أحب أن أكون مع أطفالي، فاذا كنت استطيع ان أعمل شيئا يجعلني بقربهم فهذا أقصى ما أتمناه.” تقول الأم التي تدخر منذ الآن لتوفير الرسوم الدراسية الجامعية لابنها.

المصدر: طفل 4 سنوات يربح عن طريق انستقرام ويدخر لرسوم الجامعة!

 

101958298-kid2.530x298

 

طفل 4 سنوات يربح عن طريق انستقرام ويدخر للجامعة!
0 اصوات, 0.00 معدل التقييم (0% نتيجة)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *