الإنستقرام هو موقع موجه للمستخدم العربي بكل ما يخص تطبيق الإنستقرام من أخبار ، معلومات ، طرائف ، مشاهير وغيرها

Alinstagram The Unofficial Arabic Instagram Blog

برنامج ” انستقرام” يساهم في كشف لص الـ مليون ريال بمكة المكرمة أخبار

howtoinstagram-600xx3477-2318-12-0

الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، صرح ان الشرطة تجري تحقيقاتها في قضية قيام موظف في بنك بسرقة مبلغ يزيد على مليون ريال كونه يعمل في قسم تغذية الصرافات بالنقود وقد كشفه مديره حينما شاهد الفلوس معه في برنامج ” انستقرام ” وعلى أثره تقدم ببلاغ بعد أن تأكد وجود عجز مالي بالبنك.

وفي التفاصيل بحسب بيان صحفي ساهمت صورة استعراضية لأحد الشباب السعوديين في وسائل التواصل الاجتماعي عبر برنامج “الانستقرام” في كشف عملية اختلاس صرافات أحد البنوك الشهيرة بشارع الستين في مكة المكرمة، والذي سجل عجزاً مالياً بلغ أكثر من مليون وستمائة ألف ريال.

وقام أحد مديري البنوك الشهيرة بشارع الستين، لفت انتباهه، في برنامج “الانستقرام” صورة لشاب سعودي يعمل لديهم ضمن المسؤولين عن تغذية الصرافات بالنقود، وموظف لدى شركة خاصة للحراسات الخاصة بنقل الأموال.

وكان الجاني قد درج هو وصديقه الآخر على اختلاس مبالغ مالية من صرافات البنك، وأثناء مكوثه في منزله قام بالتصوير والاستعراض بالنقود المنتشرة على صدره وفي أرجاء الغرفة، وبعدها قام بنشر الصورة متباهياً بها في برنامج “الانستقرام”.

وعندما شاهد مدير البنك الصورة وجّه بجرد الصرافات وثبت لديه عجز مالي يفوق مليون وستمائة ألف ريال، عندها تقدم ببلاغ لدى شرطة العاصمة المقدسة ممثلة في مركز شرطة المنصور، والذي ألقي القبض على الجانيين، واعترفا بالجريمة، وأحيلا لجهة الاختصاص وتصديق أقوالهما ولا يزالان بالسجن العام في انتظار الحكم عليهما شرعاً.

وصرّح بأن شرطة العاصمة المقدسة والمتمثلة بمركز شرطة المنصور، تبلغت عن قيام شخصين يعملان بإحدى المؤسسات للحراسات ونقل الأموال، باختلاس مبلغ ما يقارب مليوناً وستمائة ألف ريال سعودي، من أحد البنوك في مكة المكرمة.

وأكد المقدم “القرشي” أنه بعد البحث والتحري عن المتهمين تم القبض عليهما واتضح أنهما سعوديا الجنسية في العشرين من العمر، ولا تزال التحقيقات جارية تمهيداً لإحالتهما للجهات المختصة.

 

المصدر: برنامج ” انستقرام” يساهم في كشف لص الـ مليون ريال بمكة المكرمة 

برنامج ” انستقرام” يساهم في كشف لص الـ مليون ريال بمكة المكرمة
0 اصوات, 0.00 معدل التقييم (0% نتيجة)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *