الإنستقرام هو موقع موجه للمستخدم العربي بكل ما يخص تطبيق الإنستقرام من أخبار ، معلومات ، طرائف ، مشاهير وغيرها

Alinstagram The Unofficial Arabic Instagram Blog

مؤسس انستقرام يتحدث حول بدايات نشأة التطبيق أخبار,معلومات

instagram_harticle

مضت أربعة سنوات منذ تأسيس تطبيق انستقرام حيث لم نكن نعرف قبلها كيف نشير إلى صورنا بهاش تاج #nofilter.

تطبيق مشاركة الصور الذي استحوذت عليه فيسبوك مقابل مليار دولار لا زال من أشهر عشرة تطبيقات للتواصل الاجتماعي في الوقت الحالي.

مؤسس التطبيق مايك كريجر والذي لا زال يعمل في الشركة حتى بعد استحواذ فيسبوك عليها نشر موضوعاً في ذكرى اطلاق التطبيق وتحدث حول كيفية انشائه مع كيفين سيستروم وكيف أصابهم الاحباط في بداية مشوارهم.

يصف كريجر كيف تطور عمله مع صديقه كيفين منذ انشائهم تطبيق Burbn الذي حاز على ألف مستخدم في بداياته إلى تطبيق آخر سجل فيه 100 ألف مستخدم في أول أسبوع من اطلاقه.

يقول كريجر: ” تحدثت مع كيفين بعد اجتماع مع أحد المستثمرين في منتصف شهر يوليو لعام 2010 واتخذنا قراراً. تحدثنا معاً حول القضية التي تشغل بالنا منذ أسابيع: هل نقوم بإلغاء فكرة التطبيق الذي أنشأناه؟ أم نخاطر بأنفسنا لنكون شيئاً ذا قيمة في وقت قصير؟ لم لا نجرب شيئاً مختلفاً ونأخذ تحديثات الصور من تطبيق Burbn ونضعهم في التطبيق الجديد؟

يضيف كريجر: ” كان لدينا فكرة أساسية وهي أن الناس يريدون التواصل وتبادل الخبرات في العالم الحقيقي، من خلال لقطات من حياتهم. في وقت لاحق بدت فكرة انستقرام أكثر وضوحا وهي التواصل من خلال الصور. ولكن المنتجات يتم تحديدها من خلال سلسلة من القرارات والافتراضات، وفكرتنا المتمثلة في أول تطبيق للصور مفتوح للعامة بشكل افتراضي اثبت بأنه وجد حلا لحاجة عند الناس كانوا يبحثون عنها منذ زمن.”

 

المصدر: مؤسس انستقرام يتحدث حول بدايات نشأة التطبيق 

مؤسس انستقرام يتحدث حول بدايات نشأة التطبيق
1 صوت, 3.00 معدل التقييم (64% نتيجة)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *