الإنستقرام هو موقع موجه للمستخدم العربي بكل ما يخص تطبيق الإنستقرام من أخبار ، معلومات ، طرائف ، مشاهير وغيرها

Alinstagram The Unofficial Arabic Instagram Blog

انستقرام يسحب حسابات مشتركيه غير الفعالة! أخبار

girl-taking-selfie-8

يمكن للمشترك تسجيل الدخول فقط من حين لآخر للحفاظ على حسابه

هل لديك حساب انستقرام؟ هل حسابك نشط؟  بات الاحتفاظ باسم المستخدم لمشتركي انستقرام مرهونا بالمشاركة، حيث تبين مؤخرا أن ادارة الموقع تقوم بسحب أي اسم مستخدم غير فعال بدون اشعار مسبق.

 وفقا لموقع Medium، أصيب برايان هوف بالدهشة عندما استخدم “tag”  لحساب زوجته كاثلين @kathleen لمشاركتها بعض الصور ، حيث لوحظ تحول اسم المستخدم الى __kathleen ، لكنه يعلم بأن حسابها ليس نشطا كونها لا تقوم برفع صور عليه او حتى تسجيل الدخول أصلا.

حاولت كاثلين تسجيل الدخول لحسابها من غير نتيجة، وبحثت عن اسم المستخدم الخاص بها لتجده مستعملا من قبل مشترك تبين أنه أحد موظفي انستقرام.

لجأت كاثلين الى تويتر للتواصل مع ادارة انستقرام من خلال حساب الدعم @InstagramHelp  وحاولت الوصول الى الشركة عن طريق ايميل التواصل contact@instagram.com دون الحصول على رد.

وينقل الموقع عن كاثلين بأنها لم تشتكي من فقدان حسابها، بل بسبب عدم استجابة موظفي الدعم الفني لشركة انستقرام للرسائل البريدية التي كانت يرسلها و زوجها للشركة، وعدم حصولها على اشعار مسبق بسحب اسم المستخدم الخاص بها.

و بعد استعادة كاثلين للحساب أخيرا، ردت شركة انستقرام على استفساراتها بالقول: انستقرام لديه سياسة بسحب أي اسم مستخدم من الحسابات غير الفعالة لفترة من الزمن، وهذا من معايير الاستخدام المعتمدة عند الشركة، لكن نظرا لالتزام انستقرام تجاه مشتركيه ، سنعيد اسم المستخدم لمالكه الأصلي.

و وفقا للموقع فان رفع الصور ليس ضروريا للابقاء على اسم المستخدم؛ يمكن للمشتركين تسجيل الدخول فقط من حين لآخر.

المصدر: Business Insider

 

انستقرام يسحب حسابات مشتركيه غير الفعالة!
0 اصوات, 0.00 معدل التقييم (0% نتيجة)

Recent Comments

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *