الإنستقرام هو موقع موجه للمستخدم العربي بكل ما يخص تطبيق الإنستقرام من أخبار ، معلومات ، طرائف ، مشاهير وغيرها

Alinstagram The Unofficial Arabic Instagram Blog

اغلاق التطبيق المسمى بانستقرام الفيديو الشهر القادم أخبار,انستقرام للأعمال

VIDDY

هل تذكرون تطبيق Viddy ؟ التطبيق الذي اشتهر جدا في فترة زمنية ما سوف يغلق حسبما أعلنت عنه شركة Fullscreen والتي اشترت التطبيق في وقت سابق من هذا العام مقابل 20 مليون دولار.

وقد وضحت مدونة التطبيق بأنه حُذف بالفعل من متجر أندرويد بتاريخ الرابع من نوفمبر الحالي أما أولئك الذين حملوه بالفعل على هواتفهم فبإمكانهم الاستفادة من خدماته حتى الخامس عشر من شهر ديسمبر القادم موعد اغلاق التطبيق بشكل كامل.

كل من يرغب بحفظ مقاطع الفيديو التي رفعها على التطبيق بإمكانه استخدام أداة exporter على موقع التطبيق Viddy.com قبل اغلاقه.

closing-down

من جانبها وعدت شركة Fullscreen بأنها ستعلن عن خدمة جديدة في عام 2015 لم تفصح عن تفاصيلها حتى هذه اللحظة.

وقد بلغت شهرة التطبيق مداها بعد أن ادعت Viddy بأن 50 مليون مستخدم عليه و500 ألف مسجل جديد يومياً.

اقتصادياً فإن الشركة حققت ربحاً بقيمة 30 مليون دولار في شهر مايو من العام 2012 وعندها تم اطلاق اسم ” انستقرام الفيديو” على التطبيق الذي كان يستخدمه كثير من المشاهير مثل مارك زوكيربيرج مثلا.

IMG_4001

وحسب المثل القائل أن كل ما يأتي بسهولة يذهب بسهولة فإن الخدمة خسرت كميات كبيرة من التفاعل خاصة بعد التغيير الذي حدث في لوغاريتميات فيسبوك مما أدي بالشركة إلى تسريح ثلث موظفيها وإعادة 18 مليون دولار من رأس مالها إلى المستثمرين.

اطلاق تطبيق Vine التابع لتويتر واطلاق خاصية نشر الفيديو عبر انستقرام زاد من الطين بلة بالنسبة Viddy.

هذه الأنباء ستكون صادمة لكل مستخدم يهتم ويتابع تطبيقات الفيديو على الأجهزة المحولة ولكن في النهاية نقول شكرا ووداعا Viddy .

 

المصدر: اغلاق التطبيق المسمى بانستقرام الفيديو الشهر القادم

اغلاق التطبيق المسمى بانستقرام الفيديو الشهر القادم
0 اصوات, 0.00 معدل التقييم (0% نتيجة)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *