الإنستقرام هو موقع موجه للمستخدم العربي بكل ما يخص تطبيق الإنستقرام من أخبار ، معلومات ، طرائف ، مشاهير وغيرها

Alinstagram The Unofficial Arabic Instagram Blog

مؤسسو انستقرام يتحدثون حول اهتمامات التطبيق المستقبلية أخبار,انستقرام للأعمال

imgs0243-20141028_09-18-42_25

امتلك انستقرام منذ بداياته تصميما سحريا كونه منصة لمشاركة الصور الرائعة مما دفع فيسبوك لشرائه على الفور نظرا لنموه المتسارع والذي لا زال حتى الآن.

يقول مؤسس الشركة والمدير التنفيذي فيها كيفين سيستروم: “فكرة انستقرام لنشر قصص الناس وذكرياتهم عبر الصور لن تتغير أبدا.”

ولكن بكل تأكيد فإن المستخدمين القريبين من التطبيق شعروا بأنه بات أفضل مما كان عليه قبل أربع سنين حيث يقول المؤسس مايك كريجر ورئيس قسم الهندسة في انستقرام: ” لقد تطور التطبيق بشكل ملحوظ مؤخراً. لو قمت الآن بتحميل نسخة قديمة منه أعتقد بأنها ستبدو شنيعة وتفتقد الكثير من الأشياء.”

الإضافات التي تم تزويد انستقرام بها مؤخراً هي أدوات الرسائل وطرق أكثر لتعديل الصور وصيغ جديدة مثل الفيديو و Hyperlapse وصفحة اقتراحات مخصصة.

إذاً ماذا بعد بالنسبة لانستقرام؟ كيفين وكريجر يجيبون على هذا السؤال بذكر بعض الخطوات التي سيركزون عليها مستقبلاً.

إحدى الخطوات هي مساعدة الناس لإيجاد مستخدمين آخرين بسهولة خاصة أولئك الذين يوثقون حياتهم في أماكن مثيرة في أوقات مهمة حيث يقول كريجر: ” لدينا فريق كامل يعمل على هذه الخطوة حالياً لأنني مقتنع بأن هناك الكثير من الطرق التي يمكن للاستكشاف أن يتطور بها.”

يضيف كريجر بأن هناك أيضاً مشروع آخر كبير في قسم الهندسة يعمل على تطوير عمل انستقرام على الهواتف ذات الجودة المنخفضة وذات الاتصال الضعيف.

يسعى انستقرام أيضاً لتحسين دخله المالي حيث يقوم فريق التطبيق حالياً على الاحتفاظ بالجودة العالية للإعلانات ويقوم كيفين بنفسه باستعراض نسخة مطبوعة من كل اعلان قبل أن يتم عرضه للمستخدمين على التطبيق.

 

المصدر: مؤسسو انستقرام يتحدثون حول اهتمامات التطبيق المستقبلية

مؤسسو انستقرام يتحدثون حول اهتمامات التطبيق المستقبلية
0 اصوات, 0.00 معدل التقييم (0% نتيجة)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *