الإنستقرام هو موقع موجه للمستخدم العربي بكل ما يخص تطبيق الإنستقرام من أخبار ، معلومات ، طرائف ، مشاهير وغيرها

Alinstagram The Unofficial Arabic Instagram Blog

مؤسس تويتر يسخر من أنباء تغلب انستقرام على موقعه أخبار,معلومات

instagramtwitter-642x473

يبدو بأن تويتر لديها بعض الكلمات التي توجهها لانستقرام ولكن يبدو بأنها ليست بكلمات التهنئة.

أعلنت انستقرام يوم الأربعاء الماضي عن وصول عدد مستخدميها إلى 300 مليون مستخدم نشط وتكون بذلك قد تجاوزت عدد مستخدمي تويتر بشكل رسمي.

تطبيق مشاركة الصور والفيديو أعلن أيضاً بأنه سيقوم بنفس الخطوة التي قام بها تويتر وهي حذف جميع الحسابات الوهمية والزائفة.

ولكن ما هو رأي تويتر بهذه الأنباء؟

حسب قول مؤسس تويتر إيفان ويليامز فإنه لم يهتم كثيراً بهذه الأنباء وفي الحقيقة فإنه لا يهتم قطعاً إذا كان لدى انستقرام عدد مستخدمين أكثر مضيفاً بأنه يهتم بالكيف لا بالكم.

وقال ويليامز بأن عدد المستخدمين ليس هو المعيار الصحيح الذي يجب التركيز عليه مشيراً إلى أن تطبيق انستقرام تم بيعه في عام 2012 لفيسبوك مقابل مليار دولار بينما في المقابل تبلغ قيمة تويتر 24 مليار دولار.

وأضاف ويليامز: ” إن التأثير الذي يحدثه تويتر في العالم يفوق بشكل كبير تأثير انستقرام. إن تويتر يربح أموالاً ضخمة جدا مقارنة بانستقرام إذا كان هذا هو المعيار الذي تهتم به بورصات وول ستريت.”

وأضاف ويليام أن التغريد على موقع تويتر، هو أكثر أهمية من مجرد تبادل صور على موقع انستقرام، فقادة العالم يتبادلون المحادثات والبيانات والمعلومات .

وعلى الرغم من الأداء المالي الأكثر صلابة لتويتر منه لـ انستقرام، إلا أنه شهد انخفاضا في معدل النمو. يذكر أن 9 من أصل 10 مراهقين في الولايات المتحدة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي يعتبرون تطبيق انستقرام الأكثر شعبية ويفضلونه على فيسبوك .

 

المصدر: مؤسس تويتر يسخر من أنباء تغلب انستقرام على موقعه

مؤسس تويتر يسخر من أنباء تغلب انستقرام على موقعه
0 اصوات, 0.00 معدل التقييم (0% نتيجة)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *