الإنستقرام هو موقع موجه للمستخدم العربي بكل ما يخص تطبيق الإنستقرام من أخبار ، معلومات ، طرائف ، مشاهير وغيرها

Alinstagram The Unofficial Arabic Instagram Blog

دراسة: انستقرام أفضل منبر تسويقي حتى اللحظة انستقرام للأعمال

Instagram1

كشفت دراسة جديدة أجرتها مؤسسة فورستر الأميركية للأبحاث بأن انستقرام يمثل حتى الآن أفضل منبر للمسوقين للتفاعل مع المستهلكين.

وتوصل المختص في الشبكات الاجتماعية في الشركة نيت إليوت، بعد رصد 2,500 مشاركة على سبع شبكات اجتماعية، الى أن نسبة التفاعل على انستقرام أعلى بحوالي 60 مرة من الفيسبوك .

وفي تفسيره لهذه الارتفاع في نسبة التفاعل على انستقرام، يقول اليوت: نشرت شركة ريد بول الشهر الماضي شريط فيديو مميز لشخص يمارس رياضة التزلج داخل نصف أنبوب على كل من الفيسبوك و إنستقرام؛  وبعد أيام قليلة لوحظ أن 2,600 مستخدم فقط من الـ 43 مليون شخص من متابعي صفحة الشركة على فيس بوك قد سجلوا إعجابا للفيديو، أي بنسبة 0.006 ٪ لكل متابع.

في حين أن 36,000 مستخدم من أصل 1.2 مليون شخص الذيت يتابعون الشركة على انستقرام قد أعجبوا بالفيديو، بنسبة 3 ٪ لكل متابع، يضيف محلل الشبكات الاجتماعية.

وكان فيس بوك في وقت من الأوقات المنبر المفضل لمسوقي العلامات التجارية على الشبكات الاجتماعيين، لكن التغييرات التي طبقتها ادارة فيس بوك على مغذي الأخبار دفعت المسوقين بخيبة أمل الى التراجع عن الاعلان على الموقع، معتبرين أن التعديل الجديد أدى الى انخفاض نسبة الوصول للمشاركات وبالتالي أثر على ترويج المنتجات.

دراسة: انستقرام أفضل منبر تسويقي حتى اللحظة
0 اصوات, 0.00 معدل التقييم (0% نتيجة)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *