الإنستقرام هو موقع موجه للمستخدم العربي بكل ما يخص تطبيق الإنستقرام من أخبار ، معلومات ، طرائف ، مشاهير وغيرها

Alinstagram The Unofficial Arabic Instagram Blog

تحديث جديد على انستقرام يعزز الاستقلالية عن فيسبوك أخبار

igapp-645x250

أصدرت شركة فيسبوك تحديثا جديدا خاصا بتطبيق انستقرام على هواتف آي فون، في الغالب يهدف الى خفض عدد الصور التي يشاركها مستخدمو انستقرام على فيس بوك.

أزال الاصدار الجديد 5.0.11 لنظام تشغيل آي فون خاصية المشاركة التلقائية (التزامن) لصور انستقرام على فيس بوك، حيث سيصبح باستطاعة مشتركو انستقرام فقط مشاركة الصور على الفيسبوك بإرادتهم.

ولم يتضح تماما سبب مثل هذه الخطوة التي أقدمت عليها ادارة فيس بوك، لكن من المرجح أن تكون شعبية انستقرام المتزايدة ، ووصول عدد مشتركي التطبيق الى200  مليون قد أدى الى تراكم “الإخطارات” على حسابات مشتركي فيس بوك واكتظاظ الشريط الزمني الخاص بهم، قد دفع الشركة للقيام بذلك.

ومن المحتمل أن يكون التوجه لإعطاء انستقرام استقلالية أكبر عن فيسبوك أيضا جزءا من خطة الشركة للفصل بين تطبيقات الهواتف النقالة التي تمتلكها.

وكانت فيس بوك قد أصدرت تطبيق ورقة Paper app في وقت سابق من هذا العام بعد ازالة خدمة المراسلة من تطبيقات الآي فون وأندرويد، لتدفع المستخدمين للجوء لتطبيق رسائل فيسبوك Facebook Messenger  كبديل لذلك.

 أيا كان السبب، سيخف خلال الفترة المقبلة تواجد مشاركات انستقرام على فيسبوك ، حيث سيكون التركيز على الرسائل المقصودة (التي يشاركها الأفراد على حدة) على حساب الرسائل غير المقصودة (التي يتم مشاركتها آليا).

ومن الجدير بالذكر أن التحديث الجديد سيكون مطبقا على نظام تشغيل آي فون فقط.

المصدر: تحديث جديد على انستقرام يعزز الاستقلالية عن فيسبوك

تحديث جديد على انستقرام يعزز الاستقلالية عن فيسبوك
0 اصوات, 0.00 معدل التقييم (0% نتيجة)

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *